الرئيسية / تقارير وملفات / زينب الغزالى والكذب المقدس .

زينب الغزالى والكذب المقدس .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نص‏‏‏‏‏

محمد شوقى السيد
محاكمة التكفيرية الاخوانية زينب الغزالى حول أكاذيب وأفتراءات كتاب مذكراتها (ايام من حياتى)
حيث ذكرت بمذكراتها مئات الافتراءات والاكاذيب اشهرها الاتى :-

أولا – افتراءات مرات جلدها حيث ذكرت بمذكراتها “ايام من حياتى” انها عذبت وجلدت كالتالى :
1- 500 جلدة : تعرضت زينب الغزالي الجبيلي للجلد بعدد 500 جلدة متتابعة أربعة مرات وكان ينفذ الأمر كما ذكرت عدة جنود كالوحوش وضخام الجثة وذكرتها في صفحات ( 86 – 106 – 129 – 135 ) نصوص
” وحضر العسكرى سعد وهو يقول نعم ياباشا قال لة سويها ياسعد وسألة سعد كم جلدة ياباشا ؟ قال خمسمائة جلدة وانا راجع بعد قليل وأخذ سعد يضربنى بالسوط على يدى ورجلى وظهرى وكل مكان فى جسدى ”
“ويخرج الأمر من فم شمس بدران كضابط عظيم فى ساحة الوغى اجلدها ياولة خمسمائة جلدة !! ”
“فقال شمس بدران وقد أثارة اصرارى علقها ياصفوت ..واجلدها خمسمائة جلدة !! لتعرف من ربها”

2- جلدت زينب 750 جلدة على مرتين 500 ثم بعدها بدقائق أمر لها شمس بدران ب 250 أخرى ( ص 147 ) النص
. “أثارت لغة الايمان وأثار منطق التوحيد جاهلية شمس بدران وحيوانيتة فصرخ كالملدوغ صفوت .. صفوت!! علقها واجلدها خمسمائة جلدة وجلدت .. وانزلت وسئلت نفس الاسئلة وأصررت على ما أجبت بة فيعود شمس بدران الى صراخة علقها ياصفوت واجلدها مائتين وخمسين جلدة وعلقت . وجلدت ”
3– جلدت 1000 جلدة متتابعة من عدة جنود ( ص 179 ) . !!!!!!!
4- جلدت لمدة ساعتين من أربعة جنود في زنزانة وسطها نار موقدة يحيط بها الجنود في صورة مربع ( ص 132 ) أي عدة مئات من الجلدات وهي وسط لهيبين لهيب النار التي كان يلفحها لهيبها في فصل الصيف ولهيب الجنود المتوحشين بسياطهم الذين يضربونها من كل جانب فكلما ابتعدت عن النار تلقاها أحد الجنود وهكذا ومع ذلك لم يحدث لها سوى الإغماء .
5- جلدت لمدة ثلاث ساعات من عدة جنود مجتمعين على حلقة من الخشب.(ص 136) .
6 – تعرضت زينب للضرب اليومي أو شبه اليومي المستمر – والذي كان يحدث مرات عدة في اليوم الواحد – بالجلد أو الضرب والركل والتعذيب بجهز كهربائي مع الجوع والعطش والضغوط النفسية ومع ذلك لم يحدث لها شئ .
7-قالت ان عبد الناصر أرسل خطاباً وبتوقيعه إلى شمس بدران جاء فيه ” بأمر جمال عبد الناصر رئيس الجمهورية تعذب زينب الغزالي الجبيلي عذاباً فوق عذاب الرجال توقيع جمال عبد الناصر ” ( ص 99 )
8-قالت بكتابها بالنص تحت عنوان زنزانة الماء ” وجلست فصارت المياة الى أسفل ذقنى وقال صفوت اياك أن تتحركى ولو حركة واحدة جمال عبدالناصر أمر بجلدك كل يوم ألف جلدة بالسوط ”

**** التعقيب ** هل تصدق ايها القارئ وانت تشاهد صور زينب الغزالى والمنشورة بمواقع الاخوان نفسها وهى معروضة على النيابة العامة والمحكمة (بدون كلبش بايديها) انها صور امرأة معذبة بكل هذا التعذيب ؟ وهل تصدق ان يستطيع إنسان مهما أوتي من قوة أن يتحمل كل هذا العدد الهائل من الجلد بشكل متوالي فما بالنا بكبيرة السن الجائعة المعذبة المريضة ولا سيما أن الجنود أقوياء وضخام الجسم كما وصفتهم أكثر من مرة ويستخدمون سياط شديدة كانوا يجهزونها في الزيت وبين هذه الجلدات عدة أيام فقط .
وهل يعقل ان يصدر الرئيس جمال عبد الناصر صاحب اخلاق الصعيد الذى رفض اعدام الملك معاملة سيدة بهذا الشكل وتعذيبها فوق تعذيب الرجال كما تدعى علية هى التى قالت بكتابها بالنص تحت عنوان زنزانة الماء ” وجلست فصارت المياة الى أسفل ذقنى وقال صفوت اياك أن تتحركى ولو حركة واحدة جمال عبدالناصر أمر بجلدك كل يوم ألف جلدة بالسوط ”

ثانيا / زينب ترتدي بنطلوناً :
طلبت زينب عندما أرادوا تعليقها على الصليب الخشبي بنطلوناً لتلبسه فأتوا به فوراً وسمحوا له بارتدائه في غرفة مجاورة حيث تقول نصيا ( ص 105 )
” فخرج صفوت وأتى بعامود من الحديد وقاعدتين من الخشب وجاء ثلاثة من الزبانية يحمل كل منهم سوطا وأعدوا الآلة ليعلقونى عليها فقلت لهم : أعطونى بنطلونا من فضلكم ارجوكم !! فقال حسن خليل لشمس بدران لا بأس ياباشا فقال شمس بدران هاتوا لها بنطلونا وفى سرعة عجيبة أحضر أحد الجنود بنطلونا كأنما انتزعة من تحت رجلية !!وقال حسن خليل لشمس بدران عفوا ياباشا ثم التفت الى وقال أدخلى هذة الحجرة البسى فيها البنطلون .. كانت حجرة فاخرة الاثاث مكيفة الهواء بها جهاز تليفزيون وجهاز راديو ولبست البنطلون وخرجت اليهم وعلقت بأمر شمي بدران كضابط عظيم فى ساحة الوغى اجلدها ياولة خمسمائة جلدة !! ”
.****هل يعقل ان هؤلاء الذين أمروا باغتصابها 3 مرات ورفض أحد الجنود إغلاقها لباب الحمام أثناء قضاء حاجتها ( ص 62 ) وهم الذين سجبرونها بعد قليل على خلع البنطلون وتمزيق ملابسها عندما وضعوها في زنزانة الماء ( ص 108 ) وقد علقت لأول مرة كالذبيحة ولم ترتدي بنطلوناً ( ص 66 ) هل يعقل انهم يسمحوا لها بارتداء البنطلون حتى لا يظهر جسمها فأيهما أعقل الاغتصاب أم رؤية جسمها الذي قطع من الجلد والكلاب والجوع ولم يعد فيه شيئاً يغري .
وهى التى قالت بكتابها ” جمال عبد الناصر أمر باغتصابها ” ص 112 , 122

ثالثا / وافتراء زينب الغزالى على احمد رشدى افضل وزارء داخلية مصر واشرفهم
لم تشهد مصر وزير للداخلية محبوبا مثل احمد رشدى الملقب بوزير داخلية الشعب لم تشهد نزاهة وشرف وانسانية مثلة
وتأتى التكفيرية زينب الغزالى فى كتابها ايام من حياتى وتقول عنة بالنص
تحت عنوان “مساومة اخيرة”
“ثم أخذونى الى مكتب احمد رشدى الذى كان يستخدم سياطة ونفسة المريضة ليكيد رجالا ربط الله على قلوبهم برباط الايمان ولكن هيهات .. هيهات ولما دخلت عندة طلب منى الجلوس على مقعد أمامة وقدم لى التهنئة بالخروج ثم دار بينى وبينة حديث كان عبارة عن جملة أوامر وجهها لى كان ملخصها أن لا أمارس النشاط الاسلامى وأن لا اتزاور بينى وبين اخوانى ومعارفى فى الله ولا تعاون بيننا ولا تواد وأن أتردد على مكتبة بين الحين والحين”
هكذا تكرر زينب الغزالى كذباتها فى كتاب التلفيق الخاص بها على احد اشرف وزارء داخلية مصر والمشهود لة بالانسانية والذى لم يعرف علية اى تجاوزات فما بالك ان تتحدث عليه انة جلاد

رابعا/ زينب الغزالى والتقية الاخوانية “من اصول الفكر الشيعى لجماعة الاخوان ”
تذكر التكفيرية زينب الغزالى بكتابها ” ايام من حياتى”
تحت عنوان “ماذا نفعل بعد ذلك”
“أخذت سيدات الجماعة يتوافدن الى بيتى بعد ذلك متسائلات ماذا نفعل؟ كان هذا الموقف الشامخ من السيدات المسلمات سنة 1964 فى قمة عناد السلطة الناصرية فى الوقت الذى كان فية الكثيرون يقفون موقف التقية ويقرون الطاغوت على فعلة بل يصدرون الفتاوى المؤيدة لأفعالة ويصبغون علية صبغة ترفعة الى مكان الألوهية وما كانت التقية كذلك يوما ما فى الاسلام لضياع العقيدة والتموية على المسلمين ”
– هى التقية بقت اصل من اصول الاسلام على ايد الاخوان
بالاضافة ان مجلة الاثنين ذكرت عقب مقتل حسن البنا اسماء وصور المرشحين لخلافة حسن البنا واحد المرشحين الشيعى أية الله الكاشلى بالاضافة الى ثبوت علاقات وطيدة بين سيد قطب ونواب صفافاى رئيس منظمة فدائى الاسلام نواة مجاهدى خلق الايرانية بالاضافة الى صدور طوابع ايرانية بصورة سيد قطب

خامسا / افراح المجاهدين منير الدالة وامال عشماوى
حيث تقول زينب الغزالى بمذكراتها
تحت عنوان “صرخات تنادى للواجب” (ثم علمت ان الوالدة الفاضلة المجاهدة الكبيرة حرم الاستاذ الهضيبى تبذل هى أيضا مجهودا كبيرا مع بعض الفضليات من الاخوات المسلمات مثل
“المجاهدة أمال العشماوى حرم الاستاذ منير الدالة ”
وكانت هى بنفسها على رأس الاخوات المسلمات ومثل خالدة حسن الهضيبى وامينة قطب وفتحية بكر والمجاهدة أمينة الجوهرى وعلية الهضيبى وتحية سليمان الجبيلى واتسعت اتصالاتى رويدا رويدا فاتصلت بخالدة الهضيبى فى سرية شديدة ثن بحميدة قطب وامينة قطب وكل ذلك من اجل المعذبين والاطفال واليتامى )
ولو شاهدت صور حفل زفاف (منير الدالة) أحد اهم أقطاب جماعة الإخوان علي المجاهدة (آمال العشماوى) اخت السيد (حسن عشماوى) القيادى الهام فى حركة الاخوان المسلمين وابنة الوزير (محمد عشماوى) عام 1940
كان جميع قيادات الإخوان حضور أما الراقصتين (بديعة مصابنى)أشهر راقصات ذلك الزمان والراقصة (فتحية شريف) الصور موجودة بمواقع الانترنت
اما عن رأى زينب الغزالى فى باقى عائلة العشماوى
فتقول عن على عشماوى: لأن علي عشماوي كان يتحدث عن دورها بجرأة في المواجهات فقد سلطت عليه زينب سهام الخيانة والعمالة لكن كلامها عليه كان غير منطقياً وصادقاً ومما قالت عليه :
” دخل علي عشماوي يلبس بيجامة من الحرير المهفهف نظيفة أنيقة شعره ممشط لا يبدو عليه أثر التعذيب فلما رأيته واستعرضت في نفسي حالة الآخرين وحالتي علمت أن هذا المخلوق خان أمانة الله وشهد على إخوانه زوراً فهوى في مهاوي الفساق الفجار الظالمين وأصبح ذنبا من اذناب عبد اناصر وكلاب شمس بدران الذين لا يعرفون قيما ولا اخلاقا ولا دينا ” ( ص 137 ) .
” دخل علي عشماوي يرتدي الحرير الهفاف ممشط الشعر تبدو عليه آثار المعاملة الحسنة ” ( ص 173 ) .
” إن خان علي عشماوي فهناك الموحدون الصابرون رواد الحق وطلاب الحقيقة ” ( ص 140 ) .
” علي عشماوي باع نفسه لطواغيت الباطل والجريمة بثمن بخس فخسر الدنيا والآخرة . ( ص 153) .
” علي عشماوي كذاب أشر وسأبصق في وجهه لأنه كذاب مأجور ” ( ص 172 ) .
” علي عشماوي الذي اعتبر شاهد ملك ببيعه دينه بحياة ذليلة ” ( ص 205 ) .
قلت لعلي عشماوي ” أنت كذاب أشر وهيئتك تفضحك الإخوان على الأعواد تقطع السياط أجسادهم وتنهشهم الكلاب ويتقلبون في ألوان من العذاب وأنت على هذه الهيئة أنت مأجور رخيص أنت عميل كاذب ولذلك يسمع لك ” ( ص 174 ) .

سادسا / زينب الغزالى والتكفير
*** الفكر الداعشي نابع تماماً من الفكر التكفير الإخواني واقرأ لترى .
كفرت زينب الجميع عدا جماعتها في كتابها هذا – والذي نعتمد على طبعة 1999 م – بشكل صريح ومباشر لعشرات المرات فلم تذكر فيه ما حدث من وجهة نظرها بل مارست فيه تكفيراً واضحاً ولم تتراجع عن تكفير من كفرتهم في الستينات أولئك الكفار الذين يعيشون حياة جاهلية وسنورد هنا بعض الأمثلة بالنص من كتابها وستجد فيه كلاماً يستخدمه الدواعش والتكفيريون الآن نصاً وحكما ولفظاً وهذا إن دل إنما يدل على أن تنظيمها وسيد كان بالفعل تنظيماً تكفيرياً وأنها لم تغير آرائها تلك بعد مرور ما يزيد عن ثلاثين سنة برغم خروج بعض إخوانها ينكرون أن سيد ورجاله كانوا تكفيريون وأن التكفير علاقته بالإخوان كالمسافة بين السماء والأرض ومما جاء في كتابها من آرائها التكفيرية:
1- ” عبد الناصر ليس له أي ولاء ولا تجب له طاعة على المسلمين حيث أنه يحارب الإسلام ولا يحكم بكتاب الله نعالى ” ( ص 38 ) .
2- ” جمال عبد الناصر كافر يحارب الإسلام في شخص جماعة الإخوان المسلمين ولذلك نحن نحاربه لأنه قال الحكم بالقرآن رجعية وتأخر وتعصب مقيت ولأنه يستورد مواد أحكامه وتشريعاته من الدب الأحمر ومذهبه الإلحادي …. لذلك نحن نحاربه ” ( ص 134 ) .
3- ” إني باسم الله أدعوكم أن تتخلوا عن جاهليتكم وتجددوا إسلامكم وتنطقوا بالشهادتين وتسلموا لله وجوهكم وتتوبوا إلى الله…….. لعل الله يخرجكم من ظلمة الجاهلية إلى نور الإسلام ” تخاطب حمزة البسيوني وسعد خليل ( ص 65 )
4- ” بلغوا ذلك لرئيس جمهوريتكم لعله يتوب ويستغفر ويعود للإسلام وينزع عنه أطمار الجاهلية ” ( ص 65 ) .
5- ” المسلمون لا تغريهم المناصب ولا يشتركون في حكومات علمانية إلحادية … أناس يدعون إلى الكفر ويرفعون شعارات الضلال وأناس يدعون إلى توحيد الله والإيمان به ” رداً على عرض الوزارة عليه (ص 22 ) .
6- ” إنكم بعيدون عن الإسلام ومحاربون له أتريدون أن تتفقوا مع الحق وأنتم على الباطل تستوردون عقائدكم من الشرق والغرب معاً ترفعون شعارات الإلحاد الشيوعي تارة وتارة تتمسحون بآلهة الرأسمالية ” ( ص25 ) .
7- تقرأ للضابط لأحمد راسخ الآيتين 4 و5 من سورة الممتحنة حيث البراءة منهم والتكفير لهم ( ص 26 ) .
8- ” ما كان لأحد من الإخوان أن يقسم يمين الولاء لحكومة لا تحكم بما أنزل الله ” ( ص 30 ) .
9- ” أسقطت القناع عن جمال عبد الناصر لتظهر عداءه للإسلام ومحاربته له في شخوص دعاته وقيادات نهضته ” ( ص 31 ) لا حظ أنها اعتبرت محاربة الإخوان هي محاربة للإسلام .
10- ” فيعملون على تطهير الأرض من تأليه البشر وعبادة طواغيت الأرض بإتباع تشريعاتهم وتعطيل شريعة الله ” ( ص 5 ) .
11- ” قاعدة الأمة الإسلامية الآن هم الإخوان الملتزمون بشريعة الله وأحكامه فنحن ملزمون بإقامة كل الأوامر والنواهي الواردة في الكتاب والسنة في داخل دائرتنا الإسلامية والطاعة واجبة علينا لإمامنا المبايع على أن إقامة الحدود موجلة مع اعتقادها والذود عنها وكنا كذلك على قناعة بأن الأرض اليوم خالية من القاعدة التي تتوافر فيها صفات الأمة الإسلامية الملتزمة التزاماً كاملاً كما كانت أيام النبوة والخلافات الراشدة لذلك وجب الجهاد على الأمة المسلمة التي تريد حكم الله والتمكين لدينه في الأرض ” ( ص 44 ) يعني من الآخر هم فقط المسلمين والباقين كفار .
12- ” ودرسنا وضع العالم الإسلامي كله بحثاً عن أمثلة لما كان قائماً من قبل بخلافة الخلفاء الراشدين والتي نريدها نحن في جماعة الله فقررنا بعد دراسة للواقع المؤلم أن ليس هناك دولة ينطبق عليها ذلك واستثنيا المملكة السعودية مع تحفظات وكانت الدراسات تؤكد أن أمة الإسلام ليست قائمة وإن كانت الدولة ترفع الشعارات بأنها تقيم شريعة الله ” ( ص 45 )
13- ” إنها القاعدة الخالدة على التاريخ لتجديد الأمة الإسلامية ” ( ص 50 ) تتحدث عن إخوانها.
14- عبد الناصر قرر حل الجمعية وإيقاف إصدار المجلة ” لتعطيل دعوة الله ولوجه الشيطان ” ( ص 16 ) .
15- ” ليس لأي حاكم علماني حق الولاية على المسلمين ……….. ليس لرئيس الجمهورية وهو ينادي بعلمانية الدولة حق الولاء علينا ولا لوزارة الشئون الاجتماعية كذلك وليس الدعوة أموالاً أو حطاماً تصادره حكومة العلمانيين المحاربين لله ورسوله والأمة المسلمة ” ( ص 17 ) .
16- ” إن غايتنا أكبر من ذلك إنها الحقيقة الكبرى قضية التوحيد في الأرض توحيد الله عبادة الله إقامة القرآن والسنة قضية ” إن الحكم إلا لله ” ( ص 69 ) .
17- ” أننا هنا مع أعداء المصحف ” تخاطب بنت الهضيبي ( ص 75) .
18- ” لم تستطع أن تصل بخيالها إلى المدى الذي وصله حكم عبد الناصر من عداوة لله ثم للدعاة ” تتحدث عن بنت الهضيبي ( ص 76 ) .
19- ” يشترون مقاعد للحكم مقابل سب الإسلام والمسلمين ” ( ص 77 ) .
20- ” أدعو الله أن يتوب عليكم وتكونوا مسلمين …… الإسلام غير قائم ونحن نعمل لقيام الإسلام ….عبد الناصر يحارب الإسلام في أشخاص المسلمين وينكر الحكم بشريعة الإسلام ” لاحظ أن اعتبرت حربهم هم حربأ ضد الإسلام ( ص 85 ) .
21- ” فإذا وجدوا أنفسهم – وهذا هو الواقع الآن – منقطعين عن كتاب الله وسنة رسوله سارعوا بالتوبة وعادوا إلى دينهم …. ثم يدعوهم إلى المفاصلة بينهم وبين الجاهلية المتفشية في الأمة ” ( ص 103 ) .
22- ” ليس لوزارة الشئون الاجتماعية أو الداخلية ولاية علينا والولاية لله وحده ولمن يقيم دينه ويحكم بشرعه ” ( ص 16 ) .
23- ” …. نحن نعتقد أن الحكم القائم حكم جاهلي يجب أن يزول لا بالحديد والنار وإنما بوجود قاعدة إسلامية عريضة ….. لابد أن نخرجكم أولاً من الجاهلية ” ( ص 143 )
24- ” …. لأننا حزب الله وأنتم حزب الشيطان ” ( ص 147 ) .
25- ” تخطيطاً لهدم الدين الإسلامي بإبادة دعاته ….. وتنتشر مظلة الكفر وليعم تيار الإلحاد ” تتحدث عما يقوم به عبد الناصر وحكومته ( ص 152 ) .
26- ” كنا ندرس الإسلام وكيف نقاوم تيارات الإلحاد التي تغذيها وتنفخ فيها أجهزة الجاهلية بإعلامها ” ( ص 163 ) .
27- ” اتفقنا على محاربة الجاهلية والتسيب والانحلال والإلحاد ” ( ص 164 ) .
28- ” فلا تجدوا أنفسكم لترمونا في نقائصكم وتغمسونا في ظلمات فجوركم وشرككم بالله ومحاربتكم للإسلام وأهله إنا براء منكم ومما تعملون إنا مقاومون لباطلكم حتى نلقى الله ” ( ص 179 ) وهذا كتبته عندما أرادات الاعتراف .
29- ” أنا احتقر طرقكم وباطلكم أنتم عملاء للشيطان …… أنتم جميعاً لا تعرفون طريق الله أنتم من الضالين المغضوب عليهم ” ( ص 191 ) .
30- تذكر أن أحد الجنود اسمه صلاح طلب منها أن ” يسلم ” من جديد وقد كان صلاح قبل ذلك وحشاً لا إنسانية ولا دين وكان ذلك بسبب سيد قطب ومعاملته المحترمة معه وقالت له أنها ستجعل سيد قطب يعلمه الإسلام من جديد وكأن صلاح كان كافرا قبل ذلك ( ص 197 ) .
31- تقول أن الأخ من الإخوان كان يقول للدجوي ” ليس لي اعتراض على الأشخاص ولكني اعترض على القانون الذي نحاكم به لأنه قانون جاهلي ونحن لا نحتكم إلا لشرع الله ” ( ص 205 ) .
32- ” الإسلام يقتل … قتلوا الإسلام وأصحابه فقتلوا الرجال والعزة والمنعة الذين ..يقهرون الباطل وأهله ” ( ص 229 ) .
33- وردت هذه المفردات في كتاب زينب الغزالي كثيراً جداً ” الجاهلية – الإلحاد – الطاغوت – أعداء الإسلام – النفاق – المجاهدين – الجهاد – الضلال – الباطل – الحكم بما أنزل الله – دولة الإسلام – جماعة الله – جنود الله – الفجور – الشيطان – شباب الدعوة – شباب الإسلام – رجال الإسلام – الوثنية

** بالاضافة الى مئات الاكاذيب التى يعج بها كتابها ولو كنا فى دولة قانونية ودستورية كاملة لحوكمت بمجرد صدور الكتاب بعده تهم اهمها التكفير والكذب

اخيرا / اعترافات قادة الاخوان بكذب زينب الغزالى
1- يكذبها واحد من مؤسسي الحركة على قناة الجزيرة
فريد عبد الخالق: إنما ما ذكرته عن أن الذي جرى معها بصحبة عبد الفتاح إسماعيل وأنها أخذت إذن منه بما كانت هي تعده مع عبد الفتاح وحصل أمر في تنظيم اللي خرج بينا من محنة 1965 هذا للأسف غير صحيح
أحمد منصور: ما ذكرته زينب الغزالي غير صحيح.
فريد عبد الخالق: غير صحيح.
أحمد منصور: والذي يستند إليه الإخوان على أن تنظيم 1965 كله كان بترتيب مع المرشد.
فريد عبد الخالق: لا غير صحيح
حديث موثق وموجود

2- كذلك يقول الأنصاري:
«كانت زينب الغزالي حريصة كل الحرص على إخفاء هويتي أمام ضيوفها الكثيرين ـ عند زياراتي المتتالية لها ـ لذا اختارت لي اسما كوديا وهو (عصام)، ولكن عند دخولي هذه المرة الى بيتها، فاجأتني بكشف هويتي لأول مرة أمام ضيف كنت أراه للمرة الأولى أيضا، ولم يقف الأمر عند مجرد التعريف وإنما تعداه الى طلب الإفصاح عن أسرار التنظيم الجديد لهذا الشخص، الذي قدمته لي باسم الدكتور: صالح سرية لكن الحاجة زينب الغزالي
أنكرت (في شهادتها أمام المحكمة) أي علاقة لها بالأنصاري، وأكدت أنها تعرفت عليه عن طريق الشيخ علي عبده إسماعيل وعندما علمت ميله للعنف نصحته بالتعمق في دراسته، والابتعاد عن السياسة
ثم شهادة حية على قناة الجزيرة
فريد عبد الخالق: علمت من أحد الإخوان وهو اسمه وهبة الفيشاوي لا أنساه
أحمد منصور: ماذا قال لك؟
فريد عبد الخالق: قَدِم لي في دار الكتب وقال لي يعني هو من نظام وإنما إنسان كويس يعني متفتح وأنس إلى يعني مشكور وأنهى إلى..
أحمد منصور: أستاذ فريد قل لي كلام واضح عشان نفهمه لأن ده تاريخيا مهم.
فريد عبد الخالق: يعني أنهى إلى إنه فيه تنظيم.
أحمد منصور: جديد.
فريد عبد الخالق: جديد بيعد لعمل يعني زي ما تقول انقلاب أو القضاء على جمال.
أحمد منصور: إيه المعلومات اللي إداها لك عن هذا التنظيم؟
فريد عبد الخالق: هو؟ قال لي فيه مجموعة يجتمعون ويرتبون لمواجهة عبد الناصر والقضاء وقتله.

3- كذلك ادعت البطولة واستعدادها للهلاك في سبيل عبدالفتاح اسماعيل والبقية وادعت انها شتمت هذا وصرخت في وجه هذا في حين انها اعترفت عما فعلته هي بل زادت طواعية وباعت عناصر اخرى من مجموعتها لغاية في نفس زينب
فقد شهد اللواء فؤاد علام انها قدمت اعترافات دون حتى ان يطلب منها احد ذلك بل هي من طلبت موعدا للقاء امن الدولة
وبحضور اللواء احمد رشدي المسؤول الاول عن التحقيقات مع الاخوان في مباحث امن الدولة 1965 وكيف كانت تمدح معاملتها في السجن و كيف كانت صحتها جيدة وكثير من الامتنان امام علية الهضيبي

ويضيف اللواء فؤاد علام كيف روت لهما عن تيسير الزيارة لها وان الاكل ياتي من خارج السجن بسهولة كل يوم بل اكدت انها ضد فتاوى سيد قطب وانها قدمت اعترافات كاملة عن تنظيم 1965

ثم اخي القارئ ملاحظة هامة عن التواريخ وكيف لعبت بها زينب الغزالي
فاذا كان اللواء فؤاد علام و اللواء احمد رشدي قد زاراها في سجن النساء بالقناطر سنة 1965 بحضور علية الهضيبي التي اعتقلت في 7 سبتمبر65 ولم تبقى في السجنين معا الحربي والنسائي اكثر من شهراو يزيد قليلا
فكيف يمكن ان نصدق روايات زينب الغزالي عن زنازين الماء التي جاءت بعد هذا التاريخ وكيف انها ادعت اقامتها في زنزانة بالسجن الحربي الى حدود /4/10 1966
وقد شهد علي عشماوي احد اكبر قادة تنظيم 1965 بافتراءات هذه المراة فقال نقلا عن سيد قطب وقال لنا : إن الأستاذ “منير الدلة” قد أخبره بشئ من هذا القبيل، وأنه حذره منا ومن الأستاذ عبدالعزيز على ومن الحاجة زينب الغزالي، وقا ل: إن سبب خوفهم هو اتصالنا بالحاجة زينب وبالأستاذ عبدالعزيز على اللذين يعملان لصالح المخابرات الأمريكية
وقال عن اخلاقها مع الاخوات المسلمات طلبوا منى أن أواجهها بما فعلت وكانت قد
أنكرت جزءاً منه ووضعته على عاتق حميدة قطب. فقلت لهم: إنها فعلت كذا وكذا وحميدة قد فعلت كذا، وأنه لابد لكل واحد أن يتحمل نتيجة فعله، ومن يومها والحاجة زينب الغزالى لا تغفر لى هذا الموقف، حتى أنها كتبت تهاجمني بشدة وتفتري علي افتراءات تعلم هى أنها غير صحيحة هذا قائد التنظيم تفتري عليه بلا رحمة فكيف لي بربك ان اصدقها فيما تقوله عن عبد الناصر رحمه الله

وكيف ان حميدة قطب كادت ان تحاكم بالاعدام جراء افتراءالمسؤولة عن الاخوات المسلمات زينب الغزالي
فوجئت بزنزانتى تفتح. وتدخل الأخت “حميدة قطب “. أصبت بذهول شديد
فلو رآنا أحد فسوف يجعلون من الأمر فضيحة. وقالت لى إنها مدفوعة بما قالته عنها الحاجة زينب الغزالي، لأنها قد افترت عليها كثيراً فى التحقيقات وادعت أنها هى التى قامت بكل الأدوا ر. وكانت فى يدها ورقة مكتوبة
أعطتها لي وقالت : ” إقراها بسرعة وأرجوك ساعدنى، ثم أعدم الورقة
حتى لا تصل إلى يد أحد “. وسألتها كيف دخلت الزنزانة؛ فقالت إن
الأخت أمينة تقف عند الحمامات تتحدث مع الحارس، وقد غافلته واتفقنا معاً على ذلك
ان لم يكن هذا كله دليل على كذب المدعوة زينب الغزالي فلياتونا بادلة على صدقها بدلا من البكاء والعويل دون ادنى تاريخ او شاهد يذكر

واخيرا اعتراف زينب الغزالي نفسها
اذ اعترفت في نهاية مذكراتها ما حاولت طوال كتابتها انكاره حيث تقول في غباء او في غرور
فتاكد با ن الصراع ضد عبد الناصر كان
معركة بين الحق والباطل سنة 1954 ، ثم معركة المجد سنة 1965 ، نعم كانت معركة 65 معركة مجد وشرف
كانت معركة 1965 وثبة الأشبال ونهضة الشباب من الجيل الذي ولد في أيام انقلاب عبد الناصر وصب به
كل ما يملك من سموم إعلامه وصناع حكمه . نعم ذلك الجيل الذي استوعبناه وبنينا به بعثتنا للدعوة ونظمنا به
صفوفنا من جديد، فجن جنون عبد الناصر؟ فقد سلبته امرأة ورجل جيله كما كان يصيح فيمن حوله ، كانت
المرأة أنا وكان الرجل عبد الفتاح عبده إسماعيل

فهل يكفي هذا اعترافا بما حاولت انكاره يا اولي الالبا ب
وخير ما نختم به ان الحمد لله وصلى الله على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه ومن تبعهم الى يوم الدين

المصادر
قرأة متأنية عقلانية لكتاب مذكرات زينب الغزالى ايام من حياتى
ارقام الصفحات من طبعة كتابها 1999
بحث للاستاذ جمال الغريدى
الكاتب احمد صبحي منصور الحوار المتمدن
الدكتور عبدالستار المليجي عضو مجلس شوري جماعة الاخوان المسلمين
علي عشماوي اخر ضباط التنظيم الخاص التأريخ السري للإخوان المسلمين
مذكرات سامي شرف السكرتير الخاص لجمال عبد الناصر
حسين البربري المصريون
عبدالفتاح عساكر عن صحيفة الوفد
مذكرات احمد حسن الباقوري
اللواء فؤاد علام الاخوان وانا
شهادات حية على قناة الجزيرة
احمد عبد المجيد الإخوان ومعركتهم مع عبد الناصر
احمد رائف البوابة السوداء

زينب الغزالي و الكذب المقدس (الجزء الثاني)
…………………………………………………..
كذلك كشف خليفة عطوة المتهم السادس في محاولة اغتيال الزعيم الراحل جمال عبد الناصر
بعد 15 يوما من السجن أبلغونا أن عبد الناصر أصدر قرارا بتخفيف العقوبة إلى 25 سنة”، وأضاف “بعدما أخبرونا بتخفيف العقوبة أخذوني أنا وأنور وفي أيدينا الحديد من السجن داخل سيارة جيب فوجئنا بوقوفها أمام مبنى قيادة الثورة”.
ووفق رواية عطوة، “دخلنا المبنى وسرنا في ممر طويل ووقفنا أمام غرفة، وأمرنا الضابط المرافق لنا أن ننتظر قليلا أمام الغرفة ثم أمرنا بدخول غرفة شبه مظلمة ويوجد بها منضدة حولها كراسي ومكتب في احد الأركان عليه أباجورة ضوءها خافت، ولم يكن هناك بها سوى شخص يرتدي الزي العسكري يتفحص عشرات الصور أمامه، ولا ينظر إلينا، ونحن واقفين أمامه”.
وقال إنهما ظلا على هذه الحالة لأكتر من 10 دقائق من الانتظار “إلى أن اكتشفنا أن الضابط الجالس على المكتب هو جمال عبد الناصر بعدم رفع رأسه وأخذ ينظر إلى الصور، ويسألنا هل أنت فلان وأنت فلان هل كنتما فعلا مكلفان باغتيالي. لقد قرأت أقوالكم في محاضر التحقيق وجلسات المحكمة”.
وأشار إلى أنه خلال حديثه معهما سألهما عن الدوافع الحقيقة للاشتراك في عملية اغتياله، “فأجبنا بصوت مرتعش: يا فندم فهمونا إنك خائن بتوقعيك معاهدة الجلاء”، وقال إنه ظل يستمع إليهما في صبر وسكون حتى النهاية، وعندما انتهيا بدأ في الكلام وحوله دوافعه وتكتيكه من وراء توقيع الاتفاقية، وبعد لحظات أمر بإحضار عشاء لهما، وكان عبارة عن سندوتشات فول وطعمية.
وأوضح “تناولنا العشاء ونحن نرتعش من الذهول أمر ناصر الضابط بأن يأخذنا وسارت بنا السيارة في شوارع القاهرة، وكنا نظن أننا عائدين للسجن الحربي، لكن وجدنا أنفسنا في محطة قطارات الزقازيق، وصاح فينا الضابط: انزل إنت وهو لقد أصدر الرئيس جمال عبد الناصر أوامره بالإفراج عنكم
وفي اليوم التالي خرجت الصحف لتحكي قصتهما وخبر الإفراج عنهما وكيف تحولا من مشاركين في محاولة اغتيال عبد الناصر إلى حماة له وتصديا لرصاصات زميلهما محمود عبد اللطيف
لكنه لم يكن اللقاء الأخير لهما مع عبد الناصر، ففي يوم ظهور نتيجة البكالوريوس الخاصة بهما فوجئا بسيارة “بوكس” تقف أمام منزليهما لتأخذهما إلى مقر مجلس الثورة بالجزيرة ودخلا الغرفة نفسها التي دخلاها في المرة الأولى، حيث وجدا عبد الناصر الذي هنأهما بالنجاح ودق الجرس، وجاء علي صبري سكرتيره وطلب منه أن يعملا معه في السكرتارية الخاصة بالرئيس
هذا هو عبد الناصر صا حب القلب الطيب والقائل بالعفو عند المقدرة 1 اين هو مما تحاولين تشويهه ام هي دولارات البترول كما يعلم الجميع حتى من حاول قتله عفى عنه فلماذا يكرهك انت لوجه الله
ثم

أعترفت زينب بصلتها الوثيقة مع أعضاء الإخوان المسلمين
علاقة أنكرتها في البداية لكنها أعلنت كيف أنها ساعدت في إعادة إنشائها
بعد قرار حل الجماعة
هذا التناقض يدفع للشك في الأسباب الحقيقية التي ادت الى حل مركز السيدات

ثم نقرا
وأحب أن أسجل هنا بكل فخر أن زبانية الطاغوت لم يجدوا سيدة واحدة في انتظارهم من أعضاء
المركز العام للسيدات المسلمات ، سواء من مجلس الإدارة أو الجمعية العمومية أو هيئة الواعظات

ويا لها من شجاعة الم تقل انهم سيدافعون عن الجمعية ضد قرار الحل و برقيات و رسائل والدفاع عن الاسلام 1 مسرحية

في نفس السيا ق

ويشرفني أن أسجل هنا بعض العبارات التي سجلتها الجمعية العمومية جلستها ، وأرسلتها ترد بها على
قرار الحل إلى رئيس الجمهورية والنائب العام ووزير الداخلية والصحف : “إن جماعة السيدات المسلمات اسس
لنشر دعوة الله والعمل على إيجاد الأمة المسلمة التي تعيد للإسلام عزته
ودولته ، كانت لله وستظل لله ، وليس لأي حاكم علماني حق الولاية على المسلمين
ونحن –السيدات المسلمات – نرفض قرار الحل ، وليس لرئيس الجمهورية –وهو ينادى صراحة
بعلمانية الدولة – حق الولاء علينا، ولا لوزارة الشئون الاجتماعية كذلك . وليست الدعوة أموالاً أو حطاما
تصادره حكومة العلمانيين المحاربين لله ولرسوله وللأمة المسلمة . “فلتصادر الحكومة الأموال والحطام
ولكنها لا تستطيع أن تصادر عقيدتنا

هذه اكذوبة اخرى و ادعاء للبطولة دون دليل اذ كيف يكون تيار بهذا الحجم و يعجز عن حفظ نسخ رساءله و دليل على انهم كانوا يكفرون الناس على هواهم
هكذا كذب بلا رحمة تحاول فيه زينب ان تقول لنا انها اطلعت على الا فئدة وما في الصدور و علمت هي والاخوان ان عبد
الناصر ليس بمؤمن

بدا الان الحديث الجد
تقول
هذا مستحيل ، أناس يدعون للكفر ويرفعون شعارات الضلال . . وأناس يدعون لتوحيد الله والإيمان به

لأن دراساتنا الفقهية حول قرار الحل انتهت إلى أنه باطل لأن عبد الناصر ليس
له ولاء ولا تجب له طاعة على المسلمين حيث أنه يحارب الإسلام ولا يحكم بكتاب الله تعالى

تصنيف كهذا لجماعة الإخوان المسلمين يعد خطأً جسيماً فهاتي دليل واحد من دين الله
يبيح لك تكفير الاخرين ام انك اطلعت على السرائر
و لو نظرنا لحكمها دينياً فقد حق فيك حد الحرابة
الكثير من المبالغة, مثلاً ذكرها عن مخاوف أعضاء الإخوان المسلمين
بعد سلسلة الإعتقالات بأنهم يخشون اتهام الحكومة الطاغية لهم بأنهم (مسلمون)

نلاحظ كيف تركز زينب على كفر الرجل و رسول الله صلى الله عليه وسلم قال 1اذا قال احد لاخيه انت كافر فاما ان يكون كذلك
او ردت عليه
وقال ايضا الا ان تروا فيه كفرا بواحا عندكم فيه من الله برهان 1 فهاتي برهانك من الله ان كنت صادقة
والا فقد خالفت قول رسول الله صلى الله عليه وسلم وردت عليك التهمة فاصبحت انت الكافرة
يبدو لي أن عملية تشويه صورة الآخر تريدها زينب بطريقة مبرمجة ومملة ومتكررةلانها تعلم نقاء عبد الناصر وصدق ايما نه والدليل على ذلك ما قاله الشيخ الباقوري وهو من مؤسسي الجماعة

فعبد الناصر كان شديد التدين في حياته الخاصة, ويخشى الله في تصرفاته وسلوكياته رغم السلطان والاغراءات وكان الرجل اذا اراد هرولت اليه ملذات الدنيا ولكنه كان زاهدا, ومترفعا عن توافه الامور وصغائرها, محافظا على قيم وثوابت لا يعرفها الا من يخشى الله

وليس غريبا اذن ان يكون الزعيم الراحل رب اسرة بدرجة مواطن مصري بسيط يطلع اولاده على راتبه الشهري, ويقول لهم تذكروا اننا نعيش في بيت رئيس مؤقت.. وكان حريصا على ان يوقع بنفسه على شهاداتهم الدراسية. يتابع ويعاقب وكان رحمه الله حالة خاصة وسابقة لم تسجل في تاريخ زعماء او رؤساء او قادة الدول, الذي لم يفكر يوما في شراء او امتلاك منزل او حتى شقة متواضعة, وتم تسليم مسكنه بعد رحيله الى الدولة!! وكان يحرص على صلاته مهما كانت الظروف.. ومثلا في احدى زياراته للاتحاد السوفييتي السابق اقترب موعد صلاة الجمعة خلال مباحثاته مع القادة السوفييت, فطلب ايقاف المباحثات واستعد للصلاة وذهب ليؤديها مع الوفد المصري المرافق ويحكي الشيخ احمد حسن الباقوري كيف ان جمال عبدالناصر كان مسلما متدينا شديد الايمان الى حد انه في “باندونج” المدينة الاندونيسية- التي استضافت مؤتمر عمالقة زعماء العالم- اصر عبدالناصر خلال تواجده في “باندونج” على ان يظل صائما طوال شهر رمضان ورغم ان الطريق الى باندونج كانت طويلة بدأ بزيارة باكستان والهند ثم بورما.. رفض استخدام الرخصة الشرعية التي تعطيه حق الافطار والتي استخدمها الشيخ الباقوري نفسه فأفطر
والشاهد ان عبدالناصر كان حريصا على ان تغرس قيم الدين ومبادئه في النفوس فاتخذ خطوات تطبيقية لتأكيد هذا الحرص فحول الدين لاول مرة في مصر الى مادة للنجاح والرسوب, فجعلها مادة اجبارية تدرس في المدارس في مختلف مراحل التعليم العام وكانت تدرس من قبل ولا يمتحن فيها الطلاب مما يجعلهم لا يهتمون بها. ثم انشأ عبدالناصر محطة اذاعة القرآن الكريم يذاع عبر برامجها علوم الاسلام وتسمع كل آيات الذكر بها… وسُجل لاول مرة المصحف المرتل بأصوات كبار المقرئين, وبذلك حفظ القرآن الكريم مسموعا بعد ان حفظه سيدنا عثمان مقروءا.. ثم انشأ المؤتمر الاسلامي والمجلس الاعلى للشؤون الاسلامية ليؤدي دوره في خدمة الاسلام على المستويين الداخلي والعالمي, فيعمل على احياء التراث الاسلامي ونشره ويسعى لنشر الفكر الاسلامي, واللقاء بالعالم الاسلامي وامداده بكل المعلومات والمطبوعات الصحيحة عن الاسلام.. وفي عهده ارتفع عدد المساجد الرسمية والاهلية في مصر من 11 الف مسجد الى 21 الف مسجد, اي انه بُني خلال سنوات حكم عبدالناصر في مصر مساجد تساوي عدد المساجد التي بنيت في تاريخ مصر كلها وكان الرجل الكبير -رحمه الله- يرى اهمية تعليم المسلمين في افريقيا وربما كان ذلك احد اسباب تطوير الازهر الشريف وتوسيع مجال الدراسة فيه لتشتمل على بعض الكليات العملية والتخصصات الاخرى.. وبطبيعة الحال لم يكن في مقدور مصر ان تتولى مسؤولية التعليم في هذه المناطق كلها, ولكنها كانت تريد ان توجد النخبة المتعلمة من المسلمين في كل مكان من افريقيا… ولم تشأ مصر ان يصحب هذه المساعدات ضجيج او دعاية تتناسب مع حجمها خاصة ان مساعدة المسلمين في كثير من الاحوال كانت تثير شكوكا وحساسيات لدى بعض الزعماء والحكومات في الغرب
وفي عهده اقامت مصر الكثير من المساجد في افريقيا او اسهمت في بنائها من خلال الجمعيات الاسلامية العديدة التي تنتشر في كل انحاء القارة, كما انشأت المراكز الاسلامية التي تجمع المسجد مع المدرسة وتقدم العلاج المجاني, ووجهت مصر لافريقيا اذاعة القرآن الكريم على موجة قصيرة, كما خصصت اذاعة لتعليم اللغة العربية حيث لوحظ ان معظم المسلمين في القارة خاصة في شرق افريقيا يقرأون القرآن بحروفه العربية دون معرفة باللغة نفسها.. وخصصت المنح الدراسية لافريقيا في جميع الميادين بما فيها الازهر الشريف والجامعات والمدارس الاخرى, وكان هناك اهتمام خاص بالمناطق الاسلامية.. على سبيل المثال كانت المنح الدراسية مفتوحة لارتيريا منذ عام 1955 بحيث لا يرد اي طالب علم يأتي من ارتيريا, واعطيت التعليمات لاجهزة الامن على الحدود بألا يمنع ارتيري من دخول الاراضي المصرية حيث كان الارتيريون يحضرون اليها سيرا على الاقدام للالتحاق بالازهر وذلك نتيجة للاضطهاد الذي كانوا يلاقونه اثناء حكم الامبراطور “هيلا سيلاسي” حتى انه طلب من جمال عبدالناصر في احدى زياراته الى القاهرة, ان تقدم المنح المخصصة للارتيريين في الازهر عن طريق الحكومة الاثيوبية, ولكن عبدالناصر رفض متحججا بانه لا يستطيع التدخل في شؤون الازهر

فقد كان عبدالناصر يرى ضرورة فتح ابواب العلم امام المسلمين خاصة في المناطق التي حرموا فيها من فرص التعليم لمجرد انهم مسلمون وكان يشعر بان مسؤولية خاصة في هذا المجال تقع على عاتق مصر بصفتها اقدم دولة اسلامية في افريقيا, واكثر دولة قدرة على تقديم هذا النوع من المساعدات وكان عبدالناصر حريصا على توحيد صفوف الامة الاسلامية وسد الثغرات التي يحاول الاخرون اثارة الفتنة من خلالها بين السنة والشيعة.. ودعا في عام 1962 الى مؤتمر علماء المسلمين.. ولاول مرة في تاريخ مصر يجتمع علماء المذاهب الثمانية “الحنفية, المالكية, الحنابلة, الشافعية, الامامية الاثني عشرية من ايران, والزيدية من اليمن, والاباضية من عُمان, والظاهرية من الجزائر” وكانت رؤية جمال عبدالناصر في هذا الوقت المبكر هي ان تقدم الامة مرهون بان تعيد قراءة تراثها وتوحيد صفوفها, وقد نتج عن المؤتمر جهد فكري عظيم سجل في موسوعة ناصر للفقه الاسلامي ويتناول بحث كافة المسائل الفقهية وحكم المذاهب الثمانية فيها, بدأت من حرف “أ” وما زالت تصدر عن المجلس الاعلى للشؤون الاسلامية تأكيدا بان المذاهب ليست اديانا بل هي فهم للدين
فهل هذا الرجل بكل هذه الانجازات كافر يا زينب 1 وان كان كذلك فانا افضل هذا الكفر على نفاقكم الخبيث ولعنة الله على الكاذبين

ثم نقرا
ولكنى التقيت بثلاثة من المباحث كلهم يدعى أنه أحمد راسخ
هنا يعني ليس هناك استخفاف بعقول القراء اكثر من القول بان المخابرات المصرية ارسلت لك ثلاث اشخاص كل منهم بصفة مغايرة ولكن كل منهم يدعي ان اسمه احمد راسخ مع علمهم انك تعرفين احمد راسخ شخصيا 1 قمة في الافتراء والكذب

استدراك من زينب

لم تكن صلتي بجماعة الأخوان المسلمين حديثة كما توهمها العابثون إذ كانت تعود بتاريخها إلى سنة 1937
حيث قالت انها ذهبت الى حسن البنا وبايعته مباشرة
اسمع اخي القارئ ماذا قالت لعلي عشماوي قائد التنظيم الذي تنتمي اليه

وسألتها عن البيعة وكيف كانت ومن مِن الإخوان قبل بيعتها وقالت
إنها فى إحدى الليالي وكانت حالتها الروحانية غاية فى الصفاء صلت
العشاء ثم نامت، وفى نومها رأت الشيخ حسن البنا مؤسس الجماعة وقد جاء
إليها وأمرها بالجلوس فجلست أمامه وقال لها إنه قد آن الأوان لأن تصحح
مسار عملها الإسلامى، وتعمل من خلال جماعة الإخوان، وقدم لها يده
ووضع كفها بين كفيه ثم تلا البيعة وهى تردد خلفه حتى انتهت. ومن يومها
وهى تعمل مع الإخوان بتلك البيعة، وبهذا فإنها تكون قد ردت على جميع
تساؤلاتى التى كنت قد سألتها للشيخ عبدالفتاح إسماعيل

فهل هناك دجل اكثر مما اتت به هذه المتنبية
كذلك ازعم انني قرات لكل من ارخ لتلك الفترة عند تاسيس مركز الاخوان فلم اجد لاسمها شيء يذكر
اما عن زعمها لسنة 1937

هذا كشف اخر لتربية و فهم زينب 1 فهذا التاريخ ليس شرفا كما تتوهمين يا زينب وسنبين ان شاء الله بالادلة والوثائق كيف كانت فترة انتمائك لهذا الحزب اشد فترة شهدت الموبقات والرائحة القذرة في صفوف الاخوان
اولا لم يكن لديك نشاط يحمد ضد الااستعمار او حتى للاسلام كل ما ذكرته هو التبرع بكنبة قديمة لمكتب الجماعة 1 ويا لها من تضحية
ذكرت انك امنت بان حسن البنا هو من يجب مبايعته من كل المسلمين وهذا دليل على وقوفك في صف البنا مقابل المجموعة الاخرى التي يتزعمها احمد السكري
واعلم اخي القارئ ان احمد السكري كان يحارب حسن البنا بسبب صهره عبد الحكيم عابدين وحمدا لله ان ابقى لهذه الامة رجالا على قيد الحياة ليظهروا الحق ولو بعد حين

فهاهي الوثائق تكشف عن الرائحة الكريحة التي طالما حاول الاخوان اخفائها

نُشرت بجريدة صوت الأمة [ صحيفة حزب الوفد .] يوم الأحد بتاريخ : 19/10/1947م . صـ 3

ونقرا فيها
من الأستاذ أحمد السكرى الوكيل العام لجماعة الإخوان
كيف تستر الشيخ البنا على فضائح صهره
عبد الحكيم عابدين هذا كان منصبه وكيلا للجماعة اي اقرب المقربين لحسن البنا وقد صدره للإرشاد وجعله مندوبا روحيا عنه يغشى بيوت الإخوان ليفصل فى مشاكلهم الزوجية ، ويبيت مع جماعة من الشبان والأحداث على إعتبار أنها كتائب روحية
ويرسله نائبا عنه إلى الأقطار الشقيقة
فماذا فعل هذا الزااني 1 اغتصب نساء الجماعة ومارس اللواط مع ابنائهم في الجلسات الروحية دون حياء من الله ومن النفوس المؤمنة 1 هذا من كان في القيادة فهل يحق لنا ان نسال زينب الغزالي عن ماضيها مع الجماعة خاصة وانها لم تذكر جملة واحدة عن ذلك وهي فترة نشاطها مع الجماعة
ومن بين الذين اشتكوا وطالبوا بعقوبة من وسخ اعراضهم ودنس كرامتهم
حسين سليمان
فهمى السيد
محمد عمار
زكى هلال

وكلهم اعضاء بارزين في الجماعة
فتستر حسن البنا على صهره بل وقربه اكثر فاصبح وكيلا له واطلق يده ووصفه بسيدنا يوسف عليه السلام وزاد ففصل احمد السكري المؤسس الحقيقي للاخوان المسلمين ومجموعة اخرى رفضت هذه الزندقة ومنهم
حسن عابدين
العالم الجليل خالد محمد خالد
الشيخ الغزالي
الشيخ سيد سابق
وذلك تحت قراره رقم 5 لسنة 1947
هذه الاحداث تنشطر لها السماء و يهتز لها عرش الرحمان ومن يتعمد اخفائها فقد شارك فيها او خاف فضيحتها فاثر الكتمان وهذا ليس تجني على الجماعة فصور الشكاوى والرسائل المكتوبة بخط اليد لازالت موجودة ومتوفرة لمن يريد الحصول عليها
فلماذا لم ترد زينب الاشارة اليها او تبرئة ذمتها امام الله والعباد على الاقل ام انها ظنت ان التاريخ لن يكشف هذه الموبقات و التي اقل جزائها الرجم

بعد ذلك تنتقل زينب الى الدعوة لمبايعة حسن البنا

تقول الكاتبة
فقد أحسست أن حسن البنا كان على حق فهو الإمام الذي يجب أن يبايع المسلمين
جميعاً على الجهاد لعودة المسلمين إلي مقعد مسئوليتهم
هنا لن اعلق على شيئ و اترك الاختيار للقارئ ان يعلق بنفسه
هذه اخلاق حسن البنا كما شهد عليه استاذه احمد السكري مؤسس الاخوان المسلمين
يكفي ان اذكر ان هذا المشعوذ كان يدعي ايضا انه يستعين بالاسراراو الحجب ليتبعه البسطاء وكان كثيرا ما يدعي ان الملائكة تنزل عليه من السماء

ايضا

وكانت أول رسالة من الإمام الشهيد تكليفاً
بالوساطة بين النحاس والإخوان ، وكان رفعة مصطفى باشا النحاس خارج الحكم حينذاك وحدد النحاس
المرحوم أمين خليل للقيام بإزالة سوء التفاهم ورضى به الإمام الشهيد وكنت حلقة الاتصال

يا بختك يا ست زينب وانت تتولين مهامك مع الاخوان بلقاء رجل محرم عنك شرعا

كذلك
ما يربطني بمصطفى النحاس هو الصداقة الشخصية

حمدا لله انك لم تقولي علاقة اخوة في الله 1 فما حكم الشرع في لقاءك به تحت مسمى حلقة الاتصال ام ان تطويع الدين لديكم هين حرام عليكم حلال علينا

فقرة الاخلاق

قل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك ازكى لهم

كل ما سنعرضه الان سنرد عليه مجتمعا

تقول الكاتبة

وزارني الشهيد عبد القادر عودة طالباً مني تأجيل الكتابة في هذا الموضوع

ليالي فبراير سنة 1949 جاءني أمين خليل ليقول لي ” يجب اتخاذ إجراءات ليسا فر البنا
وزارني الشهيد عبد القادر عودة وشكرني على التبرع

ذهبت لزيارة أستاذي الجليل صاحب الفضيلة الشيخ محمد الأودن

فقبل فضيلته رأسي

وعدت لأوضح له موقفي

عبد الفتاح إسماعيل

قدمه لي أخي قائلاً : الأخ عبد الفتاح إسماعيل
وصعدنا إلى الباخرة وتحركت بعيداً عن الشاطئ وانشغلت بمطالب البعثة ، بعثة حج
السيدات المسلمات. وعندما ذهبت إلى حجرتي بعد تناول الغداء ، سمعت طرقات على الباب ، أذنت بالدخول
دخل فوجدته الأخ الذي قدمه لي شقيقي على رصيف الميناء
واتفقنا على أن نجتمع في مكتب عمارة الحرم المكي .. في مكتب معالي الرجل الصالح الشيخ صالح القزاز
واجتمعنا هناك

وبايعنا الله على الجهاد

ومع أوائل 1958 كانت لقاءاتي قد تعددت بعبد الفتاح إسماعيل في منزلي وفي دار المركز العام للسيدات
زارني عبد الفتاح وكلفني بالسفر لرؤية المرشد في الإسكندرية

وكنت أزور المرشد العام وأبلغه مجمل ما
اتفقنا عليه وما وصلنا إليه

غير أن زوجي الفاضل المرحوم محمد سالم سالم لاحظ تردد الأخ عبد
الفتاح إسماعيل

هل تذكر يا زوجي العزيز عندما اتفقنا على الزواج

اليوم أطلب منك أن تفي
بوعدك .. لا تسألني بمن ألتقي

وكثر العمل ، والنشاط وتدفق الشباب على بيتي ليلاً و نهار وارتدي ملابسي واذهب اليهم وياخذ هو طريقه الى مكان نومه

وكانت ليالي طيبة وأياماً خالدة

وقد حبست نفسي في حجرة بيت المرشد حتى فرغت من قراءة ” معالم في الطريق

شهادة من احد قادة الاخوان موثقة

أحمد منصور: عبد العزيز باشا علي كان وزير سابق في بداية الثورة وكان في الحزب الوطني
فريد عبد الخالق: أينعم فأنا وطبعا أنا يعني التقيت بيه لأنه كان له صلة بالإخوان عبد العزيز العلي أو ميوله ميول إسلامية يعني في أثناء أول ما عُيِن وزير رحت زرته فأنا ليس غريبا علي المهم رحت أنا قعدت معاه قلت له فين أقابله إداني ميعاد قال لي هينتظرك في المكان ده أخدت العنوان العنوان جنب مكان في مصر الجديدة في بيت فيه زينب الغزالي أنا خدت العنوان ولقيت بوابة خشبية ومدخل فيه حديقة وزي القصر كده أنا ماكنتش أعرف من سألقاه أنا رايح لعبد العزيز العلي فقط وبعدين لاقيت الحاجة زينب أنا عارفها الله أنا غلطت ولا إيه يا حاجة زينب أنا بصراحة جي لفلان قالت لي ما هو موجود وهأتيح لك فرصة الانفراد بيه تحت عندنا الفيلا.. البدروم قلت لها خلاص شكرا ووجدت عبد الفتاح إسماعيل هو كان مرافق لها وقريب منها يعني يوميا هناك وكان يعني ياخد صورة اللي بيشتغل في البيت ينفض شبابيك يعمل يقضي مصالح يعني واخد الدور ده نهايته أنا قابلت الرجل وكلمته كلاما طويلا

الله اكبر يا زينب 1 يقال لكل مخطئ زلة لسا ن تكشفه مهما تستر بالكذب او بالدين او بالقانون 1 حكمة من رب العالمين

عن ابن عباس رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “لا يخلون رجل بامرأة إلا مع ذي محرم” قال الحافظ ابن حجر: “فيه منع الخلوة بالأجنبية، وهو إجماع..”
وعن جابر أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : { من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يخلون بامرأة ليس معها ذو محرم منها , فإن ثالثهما الشيطان
وقد منع الإسلام مثل هذا الإجتماع بين رجل وامرأة أجنبيين ، فأي خلوة بين رجل وامرأة غير الزوجين أو المحرمين هي خلوة محرمة مهما كان هذان الشخصان ومهما كان الدافع لهذه الخلوة ولا اظن هذا يخفى على من تتدعي انها مثل القديسة
وعن عقبة بن عامر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( إياكم والدخول على النساء فقال رجل من الأنصار : يا رسول الله أفرأيت الحمو ؟ قال : الحمو الموت ) رواه أحمد والبخاري وصححه الترمذي
قال تعالى

لا تجعلوا دعاء الرسول بينكم كدعاء بعضكم بعضا قد يعلم الله الذين يتسللون منكم لواذا
النور 168 فليحذر الذين يخالفون عن امره ان تصيبهم فتنة او يصيبهم عذاب اليم

قال تعالى
يا ايها الناس كلوا مما في الارض حلالا طيبا ولا تتبعوا خطوات الشيطان انه لكم عدو مبين
البقرة 63

فكيف يكلفها البنا بلقاء صديقها النحاس لتصفية خلاف سياسي وهو الذي يحرم الاختلاط بالرجال والخلوة معهم ومفاوضتهم حتى أن أحد اتباعه يؤكد أن هذا محرم شرعاً ولأسباب تتعلق بتكوين المرأة نفسياً وجسدياً.
فهل كانت زينب الغزالي التي تزور اللواء محمد نجيب بصحبة الأمير عبد الله الفيصل قبل الانقلاب بأيام ، والتي تزور الشيخ محمد الأودن أحد شيوخ الأزهر وتسمح له بأن يقبل رأسها وتلتقي منفردة مع عبد الفتاح إسماعيل – أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين – في غرفتها بالباخرة ثم تلتقي به خلف مبنى زمزم بمكة ، وكان كثير التردد على منزلها
هل كانت زينب الغزالي في كل ذلك خارجة على تعاليم الإسلام ؟ أم أنها من جنس غير جنس النساء الذي
تحدث عنه ابن عباس وجابر رضي الله عنهم ونهاهن الرسول صلى الله عليه وسلم عن الاختلاط

هذا هو سلوك زينب الغزالي المصرية ومن على شاكلتها فإنها تعترف أنه يأتيها طلابها والمتشاورون معها في الدعوة كما يزعمون ويسهرون معها الليل وزوجها في غرفة النوم
وهذا في الحقيقة دبَّ إلى بعض طالبات العلم فشاع بينهن كثرة الخروج وكثرة السهر بما فيها من الأولاد والأزواج بحجة الدعوة إلى الله

ثم تنتقل الكاتبة للحديث عن سيد قطب وبداية تنظيم 1965

اخي القارئ رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يتوانى في وصف الكاذب بكذاب لانه الصادق الامين والقران الكريم يلعن الكاذبين لان الكذب كالفتنة اشد من الكفر و لذلك عندما سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم ايكون المسلم جبانا قال نعم 1 ايكون المسلم كذابا قال لا

تقول زينب
وعلمت أن المرشد اطلع على ملازم هذا الكتاب وصرح للشهيد سيد قطب بطبعه .. وحين سألته قال لي
على بركة الله .. إن هذا الكتاب حصر أملي كله في سيد ، ربنا يحفظه ، لقد قرأته وأعدت قراءته وأعدت قراءته
إن سيد قطب هو الأمل المرتجى للدعوة الآن

ثم
فقد أصبحوا يتوهمون أن هناك حركة فكرية يقودها سيد قطب من داخل السجن
وتقودها وتعمل على تنفيذها جماعة من الإخوان المسلمين ، على رأسها الشهيد عبد الفتاح إسماعيل وزينب
الغزالي الجبيلي خارج السجن
ثم
إن قتل عبد الناصر شيء غير وارد عند المسلمين كما أتصور

طيب يا زينب هذا ما قاله تنظيمك من بعدك وهم خارج السجون

يرد عليها اكثر من شاهد من مؤسسي هذا التنظيم الارهابي و ليس حركة فكرية كما تحاول تصويرها

ثانيا قائد التنظيم نفسه علي عشماوي
فى هذه الفترة جاءتنى رسالة أن أذهب لمقابلة الحاجة زينب الغزالي فى بيتها، وذهبت

وسألتها ماذا تريد ؟
فقالت : “إن الأخت حميدة قطب تريد أن تراك “. وبالفعل قابلتها
وأخبرتني برسالة من أخيها الأستاذ سيد قطب مفادها أنه يطلب منا وقف
تنفيذ أى عمل، وقال بالحرف الواحد : “أنا لا أريد زوبعة فى فنجان، إذا كنتم
قادرين على تنفيذ عمل ضخم يهز أركان ا لبلد فافعلوا، وإن لم تكونوا على
مقدرة بذلك فألغوا جميع الأوامر والخطط المتفق عليها، وهذا خير لنا
جميعا”. وقلت لها: كيف نفعل ذلك وقد بدأت الاعتقالات ؟ وقد قال لنا الأستاذ
سيد قطب من قبل إنه لا ينبغى أن تمر الاعتقالات بسلام ولكن ينبغى الرد
عليها، ثم نفاجأ فى هذه اللحظة بإلغاء الأوامر المتفق عليها ! قالت : إنه يرى
أن الاعتقالات خير من المواجهة الضعيفة، فقلت لها : سوف أتدبر الأمر
وتركتها، ونادتنى الحاجة زينب الغزالى وأنا أهم بالخروج وقالت لي: لابد
من تنفيذ العمليات، وأن الأستاذ المرشد قد باركها ولابد من قتل عبدالناصر بأى ثمن
كذلك
اعترف علي عشماوي في مذكراته التي نشرها بعد اطلاق سراحه في عهد السادات أن الإخوان حاولوا قتل عبد الناصر سنة 1954م وكرروا ذلك مرة أخرى سنة 1965م، واعترف أيضاً بخططهم للنسف والتدمير وتخزين الأسلحة، كما تحدث عما اسماها مجموعة “البحث العلمي” التي كانت تضم خريجي الإخوان من كليات العلوم قسم الكيمياء الفيزياء الأحياء ، وخريجي كلية الهندسة وباحثين في المركز القومي للبحوث والطاقة الذرية وكانت مهمة هذه المجموعة إجراء البحوث والتجارب على صنع المتفجرات والأحزمة والمواد الناسفة والقنابل والسموم، خصوصاً وان احدى خطط الاغتيال كانت تشتمل على بدائل وخيارات عديدة بينها قتل جمال عبد الناصر بالسم

وفي شهادة أخرى اعترف القيادي الإخواني احمد عبد المجيد في كتابه الصادر عام 1991م بعنوان “الإخوان ومعركتهم مع عبد الناصر” انه بحث خطة اغتيال عبد الناصر مع سيد قطب وان تمويل التنظيم كان يأتي من الخارج، وانه كان يتم تدريب الشباب على وضع القنابل والمتفجرات، مشيراً إلى أن لقاءً سرياً انعقد في منزل علي العشماوي بحي (شبرا) وحضر هذا اللقاء الشيخ عبدالفتاح إسماعيل والشيخ محمد فتحي رفاعي.. وقد طرحت في هذا اللقاء مأمورية اغتيال جمال عبد الناصر على أساس أن يكون ما بين عشرين إلى ثلاثين استشهادياً مستعدين للموت والشهادة، وانهم على صلة بالأستاذ المرشد حسن الهضيبي.. وانهم استأذنوه لهذا العمل فوافق. وبالتالي يعتبر هذا العمل شرعياً لانه موثق من ولي الأمر والقيادة الشرعية

ثمة اعتراف آخر لأحد المشاركين في مؤامرة 1965م وهو القيادي الإخواني احمد رائف الذي اعتاد على الظهور في قناة (الجزيرة) لتشويه صورة الرئيس جمال عبد الناصر متناسيا أنه اصدر عام 1985م كتابه “البوابة السوداء” الذي اعترف فيه بإعادة بناء تنظيم الإخوان المسلمين وزعامة سيد قطب له بتكليف من المرشد العام

كما اعترف بخطة اغتيال جمال عبد الناصر التي وضعها عبد العزيز علي وبحصولهم على أسلحة من إخوان السعودية إلى قرية (دراو)، مشيراً إلى أن الهدف من هذه الأسلحة هو إحداث قلاقل في مصر لمواجهة دعمها العسكري والسياسي والمادي للثورة اليمنية، حيث أفتى سيد قطب والشيخ عبدالفتاح إسماعيل بأن من يرفض الاشتراك في حرب اليمن من الضباط
والجنود ويتعرض للمحاكمة العسكرية ويعدم فهو شهيد من أهل الجنة
وسيد قطب بدوره يرى
مهمة إحداث انقلاب إسلامي عام غير منحصرة في قطر دون قطر ، بل ما يريده الإسلام و يضعه نصب عينيه أن يحدث هذا الانقلاب الشامل في جميع أنحاء المعمورة هذه هي غايته العليا و مقصده الأسمى الذي يطمح إليه ببصره إلا أنه لا مندوحة للمسلمين ، أو أعضاء ” الحزب الإسلامي ” عن الشروع في مهمتهم بإحداث الانقلاب المنشود و السعي وراء تغيير نظم الحكم في بلادهم التي يسكنونها ) في ظلال القرآن لسيد قطب ج3 / ص 1451 . بل إن سيد قطب شارك في إعداد التنظيم الخاص للإخوان المسلمين و تربية أفراده على عقيدة التكفير الخارجية و تجويز العمليات الإرهابية التي يقوم بها هذا الجناح العسكري بموافقة من مرشد الإخوان المسلمين حسن الهضيبي كما هو مذكور في” قافلة الإخوان المسلمين ” لعباس السيسي ، و كتاب ” لماذا أعدموني ” لسيد قطب ، و كتاب ” التأريخ السري للإخوان المسلمين لعلي العشماوي

وخرج سيد قطب وبعد خروجه أخذ يكتب ويُركّز على قضية الإنقلاب الإسلامي والحكومة الإسلامية وهذه موجودة عند المودودي وحسن البنا وهو متأثر كثيراً بالمودودي وحسن البنا وينقل عن المودودي في كتبه . ثم بعد ذلك أخذ يحيي التنظيم الخاص الذي كان على أيام السندي فأخذ ينظم الإخوان المسلمين من جديد على التنظيم الخاص ـ وهذا يذكره علي العشماوي في كتابه ( التاريخ السري للإخوان المسلمين ) ـ ذكر أن المسؤول السابق صالح العشماوي بعد السندي ، وأيام جمال عبدالناصر طرد صالح العشماوي عن التنظيم الخاص ، بعد ذلك سيد قطب أتى بعلي العشماوي وطلب منه أن يعيد تنظيم التنظيم الخاص وأن يحضر الأسلحة والمتفجرات وغير ذلك للتفجير …. ثم يخبر علي العشماوي أنهم أحضروا الأسلحة وكانت تدعمهم زينب الغزالي وكانت هي التي تحضرهم الأموال وأحضروا الأسلحة من بعض الدول وغير ذلك ويذكر علي العشماوي في كتابه أنه جلس مع سيد قطب، وبين سيد قطب أنهم إذا حصل شيء للدعوة وضربت الدعوة لابد أن ننفذ بعض العمليات من تفجير الكباري والجسور وتفجير محطات الكهرباء وتفجير بعض الأماكن حتى نرد على جمال عبدالناصر فيقول علي العشماوي : “أنني قلت نبعد قضية الكباري لإن الناس يستفيدون منها “.وسيد قطب اعترف بنفسه في كتابه ( لماذا أعدموني ) ” أنه وضع هذه الخطة وهي قضية تفجير الكباري ثم قال لي أحد الأخوة أبعد قضية تفجير الكباري ” يعني كلامه يتوافق مائة بالمائة مع كلام علي العشماوي في كتابه ( التاريخ السري للإخوان المسلمين )

كانت الخطط معدة أيضاً لاغتيال المشير عامر ونواب رئيس الجمهورية وعدد آخر من المسؤولين.. وعندما بدأ القبض على بعض الخلايا صدرت التعليمات بالإسراع في عملية اغتيال عبدالناصر، ولكنه سافر من الاسكندرية إلى السعودية.. وكلف التنظيم إسماعيل الفيومي من حرس الرئيس ليتولى بنفسه عملية اغتياله عند عودته من جدة إلى مطار القاهرة.. وقد أثبتت صحيفة “الأهرام” بالوثائق في عددها الصادر يوم 10 ديسمبر 1965م صلة القوى الاستعمارية الأجنبية بتوجيه وتمويل النشاط الإرهابي لتنظيم الإخوان المسلمين مشيرة الى أن سعيد رمضان وهو حلقة الوصل بين قيادة التنظيم ومموليه في الخارج قام بتحركات مريبة وتنقل عدة مرات بين بيروت وطهران وبعض العواصم الأوروبية وكان يسافر بجواز سفر دبلوماسي أردني
هل كل هؤلاء كذابون يا زينب وهم للعلم من جماعتكم

نحن نعلم ان هذه الاعترافات جاءت بعد موت زينب الغزالي ولكن ما كان لها ان تغالط عباد الله بهذه الاكاذيب وتحمل وزرها وتتجاهل عذاب الله لمن فتن المؤمنين والمؤمنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد السبوعي
ناصرى

ذكرعدد الرسائل: 8العمر: 45تاريخ التسجيل: 24/07/2010العمل/الترفيه: خاصنقاط: 16

مُساهمةموضوع: زينب الغزالي والكذب المقدس جزء 3 الجمعة 30 يوليو 2010, 2:54 pm
بعد ذلك تناقض نفسها وتشهد انها كاذبة و تعترف بوجود التنظيم
تقول
تتوهم بأن سيد قطب يقود حركة فكرية

بمعنى أنها تنكرحدوث هذا بالمرة
هذا يتناقض وما ذكرته في السابق
من أنهم خططوا لقيام حكومة إسلامية بعد مدة زمنية محددة !

تناقض كهذا كاف بالتشكيك في مصداقية محتوى الكتاب من معلومات أو أحداث
و مدى صحتها من عدمه

ثم تقول

فقد كان الهضيبي قد أوكل كل المسئوليات لسيد قطب ، وكانت اتصالاتنا كلها به حسب امر الهضيبي

انتقلت بعد ذلك لسلسلة الإعتقالات

فجر الجمعة 20 أغسطس 1965 اقتحم رجال الطاغوت منزلي

وهل تريدين منهم ان يربتوا على كتفيك او ان يضعوا لك النياشين فمن كان جبانا في تحمل نتائج ما يفعل لا يحارب دولة بكل ما لديها من امكانيات ويطلب منها الا ترد الفعل فحتى الحيوان يرد الفعل كما يحتمه المنعكس الشرطي

تقول اطلقوا عليها الكلاب

لكن يا لدهشتي، الثياب كأن لم يكن بها شيء، كأن نابا واحدا لم ينشب في جسدي

ما حدث في الزنزانة رقم 24يتطلب وقفة
و لكن موقف مرعب كهذا كيف لها ان تتذكر جميع الأدعية بالتفصيل
ثم كيف سلِمت من هجوم الكلاب بلا أي خدش؟!!
تقول

فالكلاب تتسلق جسدي كله ، أحس أنيابها في فروة رأسي، في كتفي، في ظهري، أحسها في صدري

إذن فقد تركت مع الكلاب اكثر من ثلاث ساعات
وبعدها تقول
وظل الكلبان ينهشان جسمي كله بأنيابهما ويشعلان فيه نارا موقدة
وبعدها
قفزت علي الكلاب والوحوش البشرية تشبعني ضربا ونهشا والدماء تسيل هنا وهناك
ما هذا التناقض الصارخ لم نعد نعرف وجدت اثار من الكلاب ام لا ام هي عملية صعبة ومعقدة

ام انه لم تكن هناك كلاب اصلا

الزنزانة رقم 3
طريقة التعذيب المزعومة
حيث يوجد نافذة تطل على ساحة التعذيب
هي في زنزانة ام في صالون
و يقومون بتعذيب من لهم صلة بزينب الغزالي
و تعذيبها يكون بالاستماع للصراخ !!
و الأشد غرابة نومها برغم أصوات التعذيب

لكن ما يثير الدهشة قولها بأنها نامت على إسفلت الحجرة
و بأنها تيممت للصلاة !
اذا كانت الحجرة من إسفلت
فكيف تيممت ؟!
ثم
أمضت ستة أيام في هذه الغرفة
هل هناك اكثر من هذا استغفالا للقارئ
ثم تزعم

أتكون حضرة محمد صلى الله عليه وسلم
زينب على قدم محمد عبد الله ورسوله
أنتم يا زينب على الحق
فقال لي حضرة النبي (صلى الله عليه وسلم) : يا زينب ! اصعدي هذا الجبل فستجدين عند القمة حسن
الهضيبي، بلغيه هذه الكلمات

كذلك قولها

وحين خلوت إلى نفسي تذكرت رؤيا من الله على بها إذ رأيت حضرة الرسول عليه الصلاة والسلام
وأرخت لها بين سطور المصحف الذي كنت أقرأ فيه ، وعدت إلى التاريخ فوجدته مطابقا لتاريخ حادث الطلاق
نعم رأيت حضرة النبي عليه الصلاة والسلام يمشى بملابس بيضاء وخلفه مباشرة حسن الهضيبي
بملابس بيضاء وعلى رأسه طاقية . وأنا أقف ومعي السيدة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏

عن admin

شاهد أيضاً

ذات يوم.. 2 أغسطس 1990..إيقاظ مبارك وفهد وحسين من النوم على اتصالات هاتفية باحتلال العراق للكويت

سعيد الشحات يكتب: ذات يوم.. 2 أغسطس 1990..إيقاظ مبارك وفهد وحسين من النوم على اتصالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *