الرئيسية / أخــبار / مصدر يكشف أسباب اختفاء تمثال عبد الناصر من “ماسبيرو”

مصدر يكشف أسباب اختفاء تمثال عبد الناصر من “ماسبيرو”

اليوم PM 03:35
كتب: انتصار الغيطانى

مصدر يكشف أسباب اختفاء تمثال عبد الناصر من "ماسبيرو"

كشف مصدر مسؤول في الهيئة الوطنية للإعلام، عن السبب الرئيسي وراء رفع تمثال الزعيم جمال عبد الناصر من البهو الرئيسي لمبنى الإذاعة والتليفزيون، والموجود حاليا داخل أحد المكاتب الخاصة بقطاع الأمن.

وقال المصدر، إن رفع التمثال راجع إلى أعمال التجديد والتطوير، مشيرا إلى أنه سيتم وضع زجاج خارجي للتمثال للحفاظ عليه، موضحا أنه سيتم إعادته مرة أخرى للبهو الرئيس أمام باب 4 بعد الانتهاء من أعمال الترميم والتطوير فيه.

وكان تمثال عبدالناصر تعرض للسقوط أثناء تدافع الموظفين للمبنى في الفترة الصباحية، وتم رفعه منذ أسبوع، من بهو مبنى “ماسبيرو”، لعملية التطوير الجديدة به.

عن admin

شاهد أيضاً

YEWGYHXYYO

جنرال يقف بوجه ترامب: من الذي تريد قصفه في سوريا؟

ذكر موقع “The onion” الأميركي أن جنرالا عمد إلى مقاطعة الرئيس الأميركي في الدقيقة العشرين …

تعليق واحد

  1. التمثال مش هايرجع وهانشوف والعالم دول بينَيموا الناصريين وبيعتمدوا على ضعف ذاكرة بعض الناس.. رفع التمثال يأتى فى سياق رفع تمثال رمسيس من مكانه البارز إلى مكان مغمور ويأتى فى سياق محاولة نقل تمثال الفريق الشهيد عبدالمنعم رياض وإسقاطه وكسره ويأتى فى سياق رفع صورة عبدالناصر من مدخل السد العالى ويأتى فى سياق بيع المصانع اللى تم تشييدها فى الستينات ويأتى فى سياق تغيير إسم “الجمهورية العربية المتحدة” إلى جمهورية مصر العربية ويأتى فى سياق تغيير إسم “ستاد ناصر” إلى ستاد القاهرة ويأتى فى سياق تغيير واستبدال النشيد القومى من “والله زمان يا سلاحى” إلى بلادى بلادى ويأتى فى سياق تغيير إسم “وزارة الحربية” إلى وزارة الدفاع ويأتى فى سياق خصخصة وبيع القطاع العام وتغيير النسق الاقتصادى من الإشتراكية إلى الرأسمالية المتوحشة و”اللى مش هايغتنى ف عهدى مش هايغتنى أبداً” وكل ده يأتى فى إطار إنقلاب 15 مايو 1971 ويأتى فى سياق الإنقلاب على ومحو كل ما كان قد تم إنجازه قبل أن يضع سابق عصره وأوانه ال 99% من أوراق اللعبة ف إيد أمريكا.أذناب الصهاينة موجودين فى كل مؤسسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *