الرئيسية / حوارات ناصرية / البينة على من إدعى*** من أضاع مصر يا دكتور وسيم السيسى ؟

البينة على من إدعى*** من أضاع مصر يا دكتور وسيم السيسى ؟

بقلم : طارق توفيق

الله يلعن اللى سمحوا لك ولأمثالك من المتعفنين الظهور على شاشات الفضائيات ومسك الميكروفونات من أجل أن تنشروا عفنكم وأكاذبكم وتتطاولون على أشرف من حكم هذا الوطن بكلام مرسل لا سند له من حقيقة.
*احتياطى ذهب ايه اللي ضيعوه عبد الناصر فى اليمن !!! …… ما تم صرفه من ذهب فى حرب اليمن كان من حساب الملك سعود بعد ان عزله فيصل وجاء لاجئاً الى مصر عام ١٩٦٤ الى حد ان ذهب سعود بنفسه الى اليمن والتفاوض مع زعماء القبائل ، وممكن ترجع لتقرير البنك المركزى فى هذا الشأن ولا تنسى ان البينة على من ادعى فعليك ان تاتى بأسانيدك الموثقة عن احتياطى الذهب الذى ضاع على يد عبد الناصر.
*واقتصاد ايه اللي ضيعوه عبد الناصر …. ارجع الى تقرير البنك الدولى رقم ٨٧٠ أ الصادر فى ٥ يناير ١٩٧٦ وأطلع على معدلات النمو خلال سنوات حكم عبد الناصر قبل ما تفوح علينا بعفنك انت ومن على شاكلتك ، وبالمرة خدلك فكره عن زيادة الرقعة الزراعية فى مصر ١٥ ٪؜ بفضل السد العالى ، وعن الصناعة حدث ولا حرج ١٢٠٠ مصنع ومنها صناعات ثقيلة وصناعات استراتيجية تحويلية ، وعن التعليم بجميع مراحله والاف المدارس التى شيدت فى القرى والنجوع، وعن زيادة نسب من يدرسون بالجامعة ومن بالدراسات العليا ومحو الجهل والامية ، وفى الصحة وتشييد ألاف الوحدات الصحية فى القرى والنجوع ، وعن القضاء على البطالة ، ومتوسط دخل الفرد وربطه بالاسعار ……….، يا مدعى اقتصاد مصر ضاع مع انفتاح السداح مداح وتباعية ولاد الكـ … مب ديفيد وانبطاحهم للمشروع الصهيو أمريكى.
*وسيناء منزوعة السلاح بسبب عبد الناصر ، وكمان الجولان ضيعها عبد الناصر !!!…… عبد الناصر يا كاذب رفض ما تسمونه سلاماً مع العدو الصهيونى بعودة سيناء شرط ان تكون منزوعة السلاح وهذا باعتراف شمعون بيريز نفسه ولولا يقينهم بأنه كان قادراً على استرداد الارض ما عرضوا عليه مراراً وتكرارا ما تسمونه أنتم سلاماً ، وعليك ان تعلم اننا لم نضرب فى ٦٧ الا لوقف تقدمنا وبالأخص فى مجال الصناعة والدليل انه حتى هذه اللحظة غير مسموح لمصر ان تكون دولة صناعية كبرى وروح اسأل اللى باعوا المصانع واللى خربوها وما تنساش ان مصر منذ أن رحل عبد الناصر لا تتحدث مطلاقاً عن مشاريعها فى الصناعات الثقيلة ولا تصنيع السلاح وان حدث فغير مسموح لها الا بعد أخذ الأذن من امريكا وبنى صهيون ، نحن فقط نتحدث عن مشاريع سياحية …… عقارية …… وتخطيط طرق ….. مش كده ولا إيه؟؟؟.
وأخيراً هو انتم عاملين مؤتمر دولى للشباب من أجل وضع رؤية للمستقبل ولا من اجل مسخ عقولهم والتطاول على سيدكم اللى انت وأمثالك لا تساوون ثمن نص نعل فى حذاءه.
***حسبنا الله ونعم الوكيل***

عن admin

شاهد أيضاً

كلمة الرئيس جمال عبد الناصر فى احتفال مؤتمر الكشافة العرب : قوتنا فى عروبتنا وفى قوميتنا

١/٨/١٩٥٦ أيها الإخوة: أرحب بكم فى وطنكم مصر، مصر التى بينت فى دستورها أنها جزء …

4 تعليقات

  1. عفيفي عثمان سعيد

    ليس هكذا تكون المجادلة …وجادلهم بالتي هي أحسن…ثم كيف ينشر اللعان والسباب في موقع يتخذ ” الوعي ‘ عنوانا له!!!!

  2. عفيفي عثمان سعيد

    ليس هكذا تكون المجادلة …وجادلهم بالتي هي أحسن…ثم كيف ينشر اللعان والسباب في موقع يتخذ ” الوعي ‘ عنوانا له!!!! هذا التعليق ليس مكررا…هذا ردكم علي عند كل تعليق …أصبحوا برنامجكم..

  3. محمد الشاذلي. خبير المياه الجوفيه

    نعم. هذا الرد غير حضاري علي الإطلاق. ولا يليق بكاتب يحترم الحوار،،،،
    من هو المسؤول عن نكسة ٦٧ ؟!
    تحياتي

  4. كل من هب ودب وطمع فى ان تسلط عليه الاضواء يضع ناصر فى جملة محل اتهام طبعا هذا الوسيم ليس وسيما فى ذهب اليه على الاطلاق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *